الارشيف / أهم الاخبار

"مصر 100 مليون عسكرى" تريند على تويتر.. ومغردون: نحن شعب يعرف معنى التضحية

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

تصدر هاشتاج "مصر 100 مليون عسكري" قائمة الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، عبروا من خلاله حبهم للوطن واستعدادهم للدفاع وبذل الدماء أمام أي تهديدات خارجية أو داخلية. 

 

وتفاعل مغردو موقع تويتر مع الهاشتاج، حيث قال صلاح: "نحن شعب يعرف معنى التضحية من أجل الوطن شعب لا يهرب ويترك وطنه جريح أو مغتصب وإن الروح هيا أرخص شيء فداء للأرض التي ينتمي إليها حفظ الله مصر أرض وشعب وجيش". 


 


هاشتاج مصر 100 مليون عسكرى (3)
 

وكتب محمد عطا:" أنا عندي 40 سنة بس الحمدلله جاهز وتحت أمر قائدنا في أي وقت مجند في صفوف جيشنا العظيم للدفاع عن أمن مصر وسلامتها والحفاظ على مصرنا الحبيبة وشعوري ده هو شعور الـ100 مليون مصري". 

هاشتاج مصر 100 مليون عسكرى (6)

 

هاشتاج مصر 100 مليون عسكرى (4)

 

وغرد حسن، عبر الهاشتاج:" 100 مليون راجل و 100 مليون مؤمن مسلم ومسيحي،  و100 مليون مضحي، ومعانا قبل ده رب العالمين، ومعانا قبل ده دعاء نبينا محمد، ومعانا آمان سيدنا عيسي، كل ده معانا انتم معاكوا مين". 

هاشتاج مصر 100 مليون عسكرى (2)
 

هاشتاج مصر 100 مليون عسكرى (5)
 

 

 

وكتب طاهر: "كلنا جنودك يا مصر في الحرب والسلم وأما الحرب فقد ولدنا لنقاتل دفاعا عنك و نحيا فقط حتي يأتي اليوم لنقدم فيه ارواحنا فداء لكي تحيا مصر تحيا السيسي تحيا الجيش تحيا الشرطة المجد كل المجد للشهداء"، وغرد آخر: "وقت الجد مصر تؤمر تلاقي ١٠٠ مليون فدائي". 

هاشتاج مصر 100 مليون عسكرى (7)
هاشتاج مصر 100 مليون عسكرى (8)

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "مصر 100 مليون عسكرى" تريند على تويتر.. ومغردون: نحن شعب يعرف معنى التضحية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.