الارشيف / أهم الاخبار

إدارة المصايف تحذر: شواطئ غرب الإسكندرية خطرة والمواطنون يتعمدون نزول البحر فجرا

قال اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إن الوطنين يكسرون قرارات غلق الشوطئ ويتوجهون إليها بعد الفجر مباشرة للإفلات من الفرق التى تتباع تنفيذ قرار الغلق، مشيرا إلى أن شواطئ غرب الإسكندرية خطيرة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية الذي يذاع على قناة mbc مصر، أن الأسرة غرق منها 4 أشخاص، وتم ذلك في تمام الساعة السادسة صباحا، وهما 3 أشقاء وابن خالتهم، وتم استخراج الجثامين كلها، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي فائدة من التوجه إلى الشواطئ في ذلك التوقيت الخطير.

ومن جانبه قال عمر أديب: "يا جماعة مفيش حد بيهزر مع البحر، ده بحر ميعرفش الهزار، ولسة في امبارح في العين السخنة حالات غرق برضه".

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إدارة المصايف تحذر: شواطئ غرب الإسكندرية خطرة والمواطنون يتعمدون نزول البحر فجرا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.