الارشيف / أهم الاخبار

كوستاريكا ترفع شعار "ممنوع دخول الأمريكان".. والسبب: كورونا

أعلنت حكومة دولة كوستاريكا سماحها بدخول المسافرين الدوليين من دول الاتحاد الأوروبي، وكندا، والمملكة المتحدة بدءاً من أغسطس المقبل، لكنها لا تعتزم استقبال مواطني الولايات المتحدة في الوقت الحالي.

وقال رئيس كوستاريكا كارلوس ألفارادو، ووزير السياحة جوستافو سيجورا، حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية اليوم/ الجمعة/، إن القرار يعني إعادة الفتح التدريجي لمطاري خوان سانتاماريا ودانيال أودوبر الدوليين.
وأوضح سيجورا أن "ذلك يعني أن عدداً قليلاً من السياح سيأتون أسبوعياً، لكنها خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح".
وحول سياح الولايات المتحدة، قال سيجورا إن حكومة بلاده "حذرة" في هذا الصدد.


يُشار إلى أن العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس داخل الولايات المتحدة الأمريكية يبلغ أكثر من 4 ملايين شخص.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كوستاريكا ترفع شعار "ممنوع دخول الأمريكان".. والسبب: كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.