الارشيف / أهم الاخبار

رسميا.. انطلاق الموسم الجديد للدورى الإنجليزى 12 سبتمبر والختام 23 مايو

اتفقت الأندية الإنجليزية على انطلاق منافسات البريميرليج في الموسم الكروى المقبل 2020-2021، في 12 سبتمبر القادم على أن تقام منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في 23 مايو من العام المقبل، وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه تم تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد للبريميرليج عقب الاجتماع الذى عقدته الأندية اليوم الجمعة، عبر الفيديو كونفرانس.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم الكشف عن جدول مباريات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي قبل انطلاق المنافسات بنحو ثلاثة أسابيع.

وتوج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشر في تاريخه

وتسلم محمد صلاح، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج، حيث نجح الفرعون في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وتسلم نجوم ليفربول، لقب كأس الدوري الإنجليزي، من أسطورة النادى كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق لقب البريميرليج هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر في تاريخه. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسميا.. انطلاق الموسم الجديد للدورى الإنجليزى 12 سبتمبر والختام 23 مايو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.