الارشيف / أهم الاخبار

الصحة المغربية تسجل 570 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

كشفت وزارة الصحة المغربية، اليوم الجمعة، تسجيل 570 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالى للمصابين بالفيروس إلى 18834 حالة فى المغرب.

وأشارت الصحة المغربية إلى أن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 1086437 حالة منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

وأفادت المعطيات الرسمية لوزارة الصحة المغربية بأن الفترة نفسها عرفت 7 حالات وفيات، 5 حالات في طنجة وحالة بوزان وأخرى في مكناس، ليصل عدد "ضحايا كورونا" إلى 299 حالة، موضحة أن التأكد من 228 حالة شفاء إضافية لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 16100 حالة.

وأهابت وزارة الصحة المغربية بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصحة المغربية تسجل 570 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.