الارشيف / أهم الاخبار

"الإعلاميين": إجراءات قانونية ضد من لم يتقدم للحصول على تصاريح مزاولة المهنة

أكد طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من لم يتقدم للحصول على تصاريح مزاولة المهنة أو الحصول على عضوية النقابة، مضيفا أن النقابة تعمل يوميا فى تلقى أوراق المتقدمين للعضوية وتصاريح مزاولة المهنة لتقنين أوضاعهم.

وأضاف طارق سعدة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن لجنة القيد نظرت ملفات المتقدمين لطلب القيد وحددت من ينطبق عليه شروط القيد كما منحت اللجنة بطاقات العضوية لعدد من الذين تم اعتمادهم من قبل وذهبوا إلى النقابة لأداء القسم واستلام بطاقات العضوية.

وأشار طارق سعدة نقيب الإعلاميين إلى أن النقابة خاطبت كل الوسائل الإعلامية لتقنين أوضاعهم فى الشعب الخمسة التى نص عليها القانون وهى الإعداد والتقديم والتحرير والمراسلة والإخراج حتى لا يقع العاملين فى هذه الوسائل تحت طائلة القانون وفقا لنص المادتين 2 و19 من قانون نقابة الإعلاميين 2016 التى تحذر مزاولة النشاط الإعلامى دون الحصول على العضوية أو تصريح مزاولة المهنة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "الإعلاميين": إجراءات قانونية ضد من لم يتقدم للحصول على تصاريح مزاولة المهنة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.