الارشيف / أهم الاخبار

خالد الهيل ينشر تسريبا جديدا يفضح تآمر المطيرى على العائلة الحاكمة فى الكويت

نشر المعارض القطرى خالد الهيل، تسريبا جديدا، يفضح فيه تآمر القذافى مع الداعية الكويتى حاكم المطيرى المقيم بتركيا، للتحريض على العائلة الحاكمة فى الكويت ونشر الفوضى بالدولة ويوضح التسريب اعتراف القذافى بعلاقته مع المعارضة السعودية مضاوى الرشيد.

ويوضح التسريب أيضا تحريض القذافى على السعودية والعائلة الملكية هناك، ويحرض على نشر الفوضى وحكم عائلة آل سعود فى السعودية وآل الصباح فى الكويت.

وسبق أن تم كشف تسريبات مسجلة للقاء سابق جمع بين الكويتى الهارب حاكم المطيرى والرئيس الليبى الراحل معمر القذافى، عن وجود أجندة مشتركة بين الطرفين تقوم على التخطيط لنشر الفوضى الخلاقة فى الدول العربية بشكل عام ودول الخليج بصفة خاصة، مستغلين حالة الفوضى التى انتشرت فى عدة دول آنذاك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خالد الهيل ينشر تسريبا جديدا يفضح تآمر المطيرى على العائلة الحاكمة فى الكويت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.