الارشيف / أهم الاخبار

نهائي كأس فرنسا.. إصابة مبابي تثير الذعر فى سان جيرمان قبل دورى الأبطال

تسود حالة من القلق داخل نادى باريس سان جيرمان، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها النجم كيليان مبابي، خلال مواجهة فريق سانت إيتيان، التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "فرنسا"، مع عودة النشاط الرياضى فى فرنسا بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتعرض مبابى لإصابة قوية، بعد عرقلته من لويك بيران، لاعب سانت إيتيان، الذى تعرض للطرد المباشر من حكم اللقاء، ودخل لاعبى الفريقين فى مناوشات قوية فيما بينهم، واستبدل فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه اللاعب الإسباني بابلو سارابيا.

وذكرت قناة "France 2" أن إصابة مبابى على مستوى الكاحل تثير الذعر بين مسئولى باريس سان جيرمان، حيث سيجرى اللاعب مزيد من الفحوصات الطبية غدا السبت.

وأضاف القناة الفرنسية أن مسئولى الفريق الباريسي، يخشون غيابه عن مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، يوم 12 أغسطس المقبل، فى مدينة لشبونه البرتغالية.

وكان الفريق الباريسي، قد تأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه الساحق على فريق ليون، بنتيجة 5 – 1، فى المقابل صعد سانت إيتيان، بعد تخطيه فريق رين، بنتييجة 2 – 1.

وتشهد المباراة حضورا جماهيريا محدودا وفقًا لما كشفه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت، في وقت سابق بأن النهائي سيقام في حضور خمسة آلاف متفرج.

وكان الباسجى قد توج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد قرار الحكومة الفرنسية، بإلغاء المسابقة فى شهر إبريل الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نهائي كأس فرنسا.. إصابة مبابي تثير الذعر فى سان جيرمان قبل دورى الأبطال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.