الارشيف / أهم الاخبار

النيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات لكشف لغز سرقة محل زيوت فى الهرم

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول سرقة مجهولين محل زيوت سيارات فى الهرم، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة؛ كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهمين، تمهيدًا لضبطهم وإحضارهم.

وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها، لكشف هوية المتهمين بسرقة محل زيوت سيارات بالهرم، حيث استولى المتهمون على بضائع تبلغ قيمتها ما يقرب من 100 ألف جنيه، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفي تعرض محل تجارى للسرقة على يد مجهولون، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين سرقة مجهولون لمحتويات محل لبيع زيوت السيارات، وبلغت قيمة المسروقات ما يقرب من 100 ألف جنيه، وحرر محضرا بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات لكشف لغز سرقة محل زيوت فى الهرم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.