الارشيف / أهم الاخبار

قطار المحاكمات اليوم.. نظر دعوى تطالب بحل المجلس القومى للطفولة والأمومة

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، اليوم السبت نظر العديد من القضايا الهامة ومن أبرزها:

 

نظر محاكمة بطرس غالى فى اللوحات المعدنية

تنظر  الدائرة 23 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حمادة شكرى، المنعقدة بالتجمع الخامس، إعادة محاكمة وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي في القضية المعروفة إعلامياً بـ"اللوحات المعدنية" إعادة محاكمة متهم بخلية الجيزة

تنظر الدائرة 5 إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين وجدى عبد المنعم والدكتور على عمارة، نظر إعادة محاكمة متهم سبق الحكم عليه بالسجن المشدد 10 سنوات فى القضية المعروفة بـ"خلية الجيزة الإرهابية"

 

حل المجلس القومى للطفولة والامومة

تنظرالدائرة الأولى حقوق وحريات بمحكمة للقضاء الادارى بمجلس الدولة، نظر الدعوى القضائية التي تطالب بإلغاء وحل وتصفية المجلس القومي للطفولة والأمومة لعدم دستوريته.

 

نظر محاكمة سعاد الخولى

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد محمود أحمد، محاكمة  سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق، لاتهامها بتحقيق كسب غير مشروع بمبلغ 900 ألف جنيه، للجنة الخبراء بالكسب غير المشروع ، على أن تكون أمانة لجنة الخبراء 3 آلاف جنيه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قطار المحاكمات اليوم.. نظر دعوى تطالب بحل المجلس القومى للطفولة والأمومة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.