الارشيف / أهم الاخبار

أمير طعيمة يتعاون مع إليسا ومحمد محيى وتامر حسنى.. اعرف التفاصيل

يعيش الشاعر أمير طعيمة حالة كبيرة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية، حيث انتهى مؤخرا من تقديم أغنية للنجم محمد محيى من ألبومه الجديد، تحمل اسم "يالالى"، من ألحان حمادة النادي، وتوزيع الموسيقى فهد.

كما يتعاون أمير فى ألبوم إليسا الجديد الذى يحمل عنوان"صاحبة رأي"، بأغنيتين، الأول تحمل اسم "حبة اهتمام" من ألحان زياد برجي وتوزيع أحمد إبراهيم، الثانية تحمل عنوان "أنا شبه نسيتك"، وهى من ألحان وليد سعد وتوزيع احمد ابراهيم.

ويتعاون أيضا مع النجم تامر حسني في أغنية بألبومه الجديد تحمل اسم "دلوقتى ارتاح" وهى من ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية بألبوم أحمد جمال بعنوان "من غير مجاملة" من ألحان أحمد جمال، وتوزيع محمد شفيق.

يذكر أن الشاعر أمير طعيمة احتفل بنجاح أغنية "عدى الكلام" للمطرب المغربي سعد لمجرد، بوصولها لعدد مشاهدة أكثر من 8 ملايين مشاهدة خلال ثلاثة أيام من طرحها، عبر القناة الرسمية للمطرب بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونشر طعيمة صورة بوستر الكليب، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتب "عدى الكلام 8 ملايين مشاهدة في 3 ايام".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أمير طعيمة يتعاون مع إليسا ومحمد محيى وتامر حسنى.. اعرف التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.