الارشيف / أهم الاخبار

مجزرة على شريط السكة الحديد.. إحالة أب قتل أطفاله الثلاثة لنيابة المنيا

أحالت الأجهزة الأمنية المتهم بقتل أطفاله الثلاثة بإلقائهم أمام القطار إلى النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، حيث شهدت إحدى قرى مركز ملوى بمحافظة المنيا قيام أب بإلقاء أبنائه الثلاثة أمام قطار قادم من الأقصر للتخلص منهم.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على 3 جثث هامدة لأطفال بشريط قطار السكك الحديد فى مدينة ملوي، وتبين أن قطار قادم من محافظة الأقصر متجها إلى القاهره قد دهسهم. وتم بتشكيل فريق بحث جنائى تبين أن والدهم يدعى "م ع" 50 عاما، عاطل، مقيم ملوى تخلص من أطفاله الثلاثه بإلقائهم أسفل عجلات القطار، وعندما حاول الفرار لم يستطع فألقى بنفسه فى مياه الإبراهيمية غير أنه تم القاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.

وأفادت التحريات الأولية أنه مختل عقليا، ويتلقى علاجا نفسيا منذ أكثر من عام وقد تم نقل جثث الأطفال الأشقاء الثلاثة وهم بحسب ترتيب العمر خديجة 6 سنوات، عمر8 سنوات، ومى 4، إلى المشرحة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجزرة على شريط السكة الحديد.. إحالة أب قتل أطفاله الثلاثة لنيابة المنيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.