الارشيف / أهم الاخبار

سمية الخشاب: لا تصالح مع أحمد سعد ومتمسكة بحقوقى بالقانون

  • 1/2
  • 2/2

قالت النجمة سمية الخشاب في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه لا تصالح مع المطرب أحمد سعد فى القضايا المرفوعة بينهما على خلفية طلاقهما بعد زواج دام 18 شهرا، مؤكدة أنها متمسكة بنيل حقوقها من سعد قائلة: "دى أبسط حقوقى".

كانت محكمة أسرة سيدى جابر بالإسكندرية، قررت السبت الماضى، تأجيل الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد فى قضية النفقة والعدة، لجلسة سبتمبر المقبل للمرافعة.

ورفضت الفنانة سمية الخشاب ومحامى الفنان أحمد سعد التصالح فى القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حال الدعوة المقامة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

وتقدمت الفنانة سمية الخشاب، بدعوى قضائية ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

يأتى تصريح سمية الخشاب بعد ساعات من إعلان النجم أحمد سعد ارتباطه بعارضة الأزياء علياء بسيونى، إذ يعيش قصة حب جديدة معها بعدما تعرف عليها منذ فترة.وأضاف سعد أن هناك ارتياحا شديدا بينهما، وأنه سيعلن عن موعد خطوبتهما مطلع الشهر المقبل.

وظهر النجم أحمد سعد، مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، فى حفل عيد ميلادها، الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سمية الخشاب: لا تصالح مع أحمد سعد ومتمسكة بحقوقى بالقانون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.