الارشيف / أهم الاخبار

بأحكام نهائية.. الإدارية تفصل فى 78 طعن علي انتخابات الشيوخ خلال ساعات

عقدت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، صباح اليوم جلسة عاجلة لنظر الطعون المحالة من محكمة الدرجة الأولي " القضاءالإدارى " للنظر في الشق العاجل في موضوع الطعون المقامة علي انتخابات مجلس الشيوخ 2020، كما تنظر المحكمة الإدارية العليا الطعون علي الاحكام الصادرة من القضاء الاداري بجلسة أمس الجمعة وأول امس الخميس، بعد احكام القضاء الإداري باستبعاد عدد من مرسي انتخابات مجلس الشيوخ.

 

وتنظر المحكمة عدد 78 طعن مقام أمامها من المرشحين والطاعنين علي الاحكام الخاصيتين عليها ، ونظرت المحكمة عدد من الطعون وخلال ساعات تفصل المحكمة في الطعون ، وتصدر أحكام نهائية باته لا يجوز الطعن عليها ، ومحدد لها حتي نهاية اليوم.

 

وتتضمن الطعون ما بين الطعن علي قرار استبعاد بعض المرشحين من خوض الانتخابات لعدم استكمال أوراقهم ، فيما تتضمن الطعون الأخرى الطعن علي قرار قبول بعص المرشحين لخوض الانتخابات ، وتطالب كلا أنواع الطعون ، إلغاء القرار السلبي المطعون فيه سواء كان باستبعاد المقبولين ، أو بإعادة المستبعدين من الترشح .

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بأحكام نهائية.. الإدارية تفصل فى 78 طعن علي انتخابات الشيوخ خلال ساعات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.