الارشيف / أهم الاخبار

إعلام ليبى: الصهيونى برنارد ليفى يصل مصراتة لعقد اجتماع مع سياسيين ومسلحين

أكدت وسائل إعلام ليبية وصول المفكر الفرنسى الصهيونى بيرنارد ليفى إلى مدينة مصراتة للاجتماع بشخصيات سياسية ومسلحة من المدينة فى زيارة تشمل أيضًا الخمس وترهونة

 

وأشار الإعلام الليبى، إلى أن الأزمة الليبية تحولت إلى صراع بين قوى إقليمية ودولية هدفها السيطرة على النفط والغاز الليبى وتوجيه واردات ليبيا النفطية لدعم المليشيات المسلحة والإرهابية.

 

ولعبت برنارد ليفى دورا تجريبيا خلال مشاركته فى ثورات الربيع العربى فى البلدان العربية عام 2011، والتقى عدد من الشخصيات التى كانت تقود التظاهرات والاحتجاجات فى ليبيا.

 

وسائل إعلام ليبية وعدد من المصادر المحلية فى مصراتة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام ليبى: الصهيونى برنارد ليفى يصل مصراتة لعقد اجتماع مع سياسيين ومسلحين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.