الارشيف / أهم الاخبار

الرئيس الجزائرى يترأس غدا اجتماعا لمجلس الوزراء لبحث آثار أزمة كورونا

يترأس الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون غدًا الأحد اجتماعًا لمجلس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس لبحث الآثار الاقتصادية والاجتماعية لأزمة فيروس كورونا.

وقال بيان للرئاسة الجزائرية، اليوم السبت، إن جدول أعمال الاجتماع يتضمن عددًا من النقاط ذات الصلة بتطوير الأنشطة القطاعية في إطار الاستراتيجية الجديدة للإنعاش الاقتصادي والاجتماعي، واستعراض دفاتر الشروط المتعلقة بإعادة تنظيم الأنشطة الصناعية، ودراسة تقرير حول تقييم الانعكاسات الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كورونا، وتطور الوضعية الصحية في البلاد".


كما يتناول الاجتماع مشروع أمر معدل ومتمم لقانون العقوبات لحماية الكادر الطبي، وموظفي الصحة، وعرض كيفية تأمينهم ضد أخطار مكافحة الوباء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس الجزائرى يترأس غدا اجتماعا لمجلس الوزراء لبحث آثار أزمة كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.