الارشيف / أهم الاخبار

كلوب: ليس لدى فكرة عن تصريحات صلاح وأعتقد أنه مستمر مع ليفربول

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق  ليفربول، على التصريحات التي أدلى بها النجم المصري محمد صلاح والتى أكد خلالها بأنه لا يعرف هل سيكون فى الفريق الموسم المقبل أم لا.

كان صلاح قد أدلى بتصريحات لصحيفة كولومبية قال: "أريد الاستمتاع باللحظة! لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث، لنرى ما سيحدث، ولكن في الوقت الحالي فزنا بدوري أبطال أوروبا، فزنا بالدوري الانجليزي الممتاز ، وأنا سعيد".

بدوره اعترف يورجن كلوب بأنه ليس لديه "أي فكرة" عما إذا كان محمد صلاح سيكون في ليفربول الموسم المقبل أم لا.

قال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور": "أعتقد أنه سيبقى في ليفربول، هل سمعت شيئًا مختلفًا؟ كيف يمكنك رؤية حماسه الذي لديه للبقاء في ليفربول؟".

أضاف: "يبدو لي أنه مستقر حقا أن يكون صادقا، ليس لدي أي فكرة في الواقع، ولكن يمكنك أن تسألني نفس السؤال لجميع اللاعبين الآخرين سأقول لك ليس لدي أي فكرة، لم أفكر في ذلك حتى سألتني الصحافة".

وأتم: "طالما أنني لا أسمع أي شيء ولا أسأل اللاعبين عن رأيهم في الموسم المقبل أو في غضون عامين، بالنسبة لي، يبدو أنه سيبقى".

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كلوب: ليس لدى فكرة عن تصريحات صلاح وأعتقد أنه مستمر مع ليفربول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.