الارشيف / أهم الاخبار

مستشفى إسنا للعزل الصحى: لم نستقبل حالات مصابة بفيروس كورونا منذ أسبوع كامل

قال الدكتور حسام فتحي، المتحدث الإعلامى باسم مستشفى إسنا للعزل، إن أطباء المستشفى أدوا دورهم على أكمل وجه فى التصدى لخطر فيروس كورونا، موضحاً أن الجميع مر بمراحل الفرح والحزن وعالجنا المصريين والأجانب، قائلا: "لم نستقبل حالات إيجابية منذ أسبوع كامل".
 

وتابع فتحى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم لبنى عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أن مستشفيات الحميات فى الأقصر أصبح بها اتساع لاستقبال حالات كورونا ولا يتم تحويلها إلى مستشفيات عزل، موضحًا أن آخر مصاب كورونا خرج صباح اليوم من المستشفى.

 

وتابع المتحدث الإعلامى باسم مستشفى إسنا للعزل، أن المستشفى سيتم تعقيمه لفتحه كمستشفى تخصصى، مشيراً إلى أن مستشفيات حميات الأقصر تستقبل حالات مصابى فيروس كورونا.

 

وأغلقت مستشفى إسنا للحجر الصحى بمحافظة الأقصر أبواب العزل الصحى رسمياً بعد خروج آخر حالة شفاء من كورونا، حيث وصفها الجميع على مدار الـ4 شهور الماضية بـ"إسنا المعجزة"، وذلك بعد نجاحها فى المساهمة بخروج أقوى بروتوكول للعلاج لكافة المصابين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" لدى ظهور أول الحالات بمصر على متن مركب سياحى فى نيل الأقصر، حيث نجحت خلال تلك الفترة التى امتدت لـ140 يوماً فى علاج وشفاء أكثر من 1076 حالة من فيروس كورونا من المصريين والأجانب، والتى تحولت لأول مستشفى للعزل الصحى لحالات كورونا فى صعيد مصر وأغلقت رسمياً فى 24 يوليو 2020 بعد خروج آخر حالة شفاء رسمياً من داخلها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مستشفى إسنا للعزل الصحى: لم نستقبل حالات مصابة بفيروس كورونا منذ أسبوع كامل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.