الارشيف / أهم الاخبار

تقارير: مبابي يغيب عن سان جيرمان 15 يومًا ويلحق بموقعة أتالانتا الأوروبية

كشفت تقارير صحفية، عن مدة غياب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، عن الملاعب بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة سانت إيتيان بنهائى كأس فرنسا، وأعلن نادى باريس سان جيرمان تفاصيل إصابة كيليان مبابى مهاجم الفريق بعد تعرضه لإصابة قوية ضد سانت إيتيان بنهائى كأس فرنسا، والذى إنتهى بفوز نادى العاصمة الفرنسية 1-0 والتتويج باللقب.

ونشر نادى باريس سان جيرمان على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" تقريرًا حول إصابة مبابى بالتواء في الكاحل الأيمن مع إصابة مهمة فى المقصورة الجانبية الخارجية، وسيتم إعادة تقييمها في غضون 72 ساعة على المستوى السريري والتصويري".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "لو بارزيان"الفرنسية، إن كيليان مبابي سيغيب عن باريس سان جيرمان لمدة تتراوح ما بين 10 لـ 15 يوماً للشفاء من الإصابة التي تعرض لها ضد سانت إيتيان بنهائى كأس فرنسا.

وهو ما يؤكد على لحاقه بمباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أغسطس المقبل.

وسيواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره أتالانتا في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، 12 أغسطس المقبل من مباراة واحدة في "لشبونة".

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تقارير: مبابي يغيب عن سان جيرمان 15 يومًا ويلحق بموقعة أتالانتا الأوروبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.