الارشيف / أهم الاخبار

العثور على جثة مسن توفى داخل مسكنه برأس البر

عثر سكان مدينة رأس البر، اليوم السبت، على جثة لمسن متوفى داخل مسكنه بشارع 77 وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة رأس البر برئاسة الرائد كريم الشهاوى لمكان الحادث، وتبين وجود جثة لشخص يدعى عبد المنعم الجزار 76 سنة من محافظة كفر الشيخ فى حالة تعفن لأنه يسكن بمفرده ولا توجد اى شبهة جنائية.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، إخطاراً بعثور عدد من سكان رأس البر على جثة لشخص فى العقد الثامن من العمر، ونقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى رأس البر .

 

وأكدت التحريات الأولية ان المتوفى على المعاش ويعيش بمفرده ولا توجد اى شبهة جنائية .

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العثور على جثة مسن توفى داخل مسكنه برأس البر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.