الارشيف / أهم الاخبار

جنايات الإسكندرية تقضى بالسجن عامين لشخص ابتز فتاة بفيديو وطالب بمقابل مادى

قضت محكمة الجنايات بالإسكندرية، بالسجن عامين لشخص ابتز فتاة بفيديو لها وتهديدها به بمقابل منحه مبلغ مالى .

 

البداية عندما تلقى إدارة قسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا من فتاة تتهم شابا بتهديدها بفيديو مقابل منحه مبلغ مالى وبالتحريات توصلت إلى أن المتهم هو ا.ر 32 عاما، فنى تصميمات مواقع وطلب منها مبلغ مالى لمروره بضائقة مالية واستغل خبرته فى الإنترنت وأجهزة المحمول وحصل على الفيديو الخاص بها.

 

تم تحويل المتهم للنيابة العامة واعترف بارتكابه الجريمة وتم تحويله إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته والتى قضت بسجنه عامين وإلزامه بالمصاريف .

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جنايات الإسكندرية تقضى بالسجن عامين لشخص ابتز فتاة بفيديو وطالب بمقابل مادى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.