الارشيف / أهم الاخبار

فيديو.. اختبارات كورونا بالمجان على شاطئ مدينة فرنسية

ذكرت قناة يورو نيوز، أنه في مدينة أركاشون الفرنسية، صار بإمكان رواد شاطئ منطقة أركاشون أو مستخدمي محطة القطار الرئيسية، إجراء اختبار كورونا من خلال القيام بالفحص الطبي، في مركزين طبيين، أحدهما قرب الشاطئ والآخر عند محطة القطارات.

ووفقا للقناة يقدم المركزان خدماتهما بالمجان، للحد من تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد اكتشاف إصابات جديدة بالوباء في منطقة جيروند.

وبدأ المركزان عملهما في 21 يوليو الجاري. وأقيم الأول في موقف السيارات الخاص بشاطئ "بوتيت نيس"، والآخر في محطة "أركاشون"، التابعة لخطوط السكك الحديدية وكل ما يحتاجه الشخص للخضوع للفحص الطبي هو إبراز بطاقة الضمان الاجتماعي، ليحصل على اختبار مجاني، بأخذ عينة عن طريق الأنف، وانتظار النتائج في فترة ما بين 24 – 42 ساعة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. اختبارات كورونا بالمجان على شاطئ مدينة فرنسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.