الارشيف / أهم الاخبار

فرنسا تطلب فحوصات كورونا للقادمين من 16 دولة بينها 6 عرب.. أبرزها قطر والكويت

كشف رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستكس، أن فرنسا ستطلب فحوصات كورونا للمسافرين القادمين من 16 دولة، من بينها ست دول عربية.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أشار رئيس الوزراء الفرنسي، إلى أن 6 دول عربية هى قطر والكويت والجزائر والبحرين والإمارات وعمان، علاوة على الولايات المتحدة وإسرائيل، والهند وجنوب أفريقيا وبنما وبيرو وصربيا وتركيا ومدغشقر.

وأوضح رئيس وزراء فرنسا، أن المسافرين من الدول التي تعتبر نسبة الاصابة عالية فيها سيخضعون للفحوصات الالزامية عند الوصول الى المطارات والموانئ الفرنسية، لافتا إلى أن الاختبارات ستنطبق على الفرنسيين الذين يعيشون في هذه الدول أو مواطني هذه الدول الذين لديهم إقامة ثابتة في فرنسا والذين سيكونون وحدهم المسموح لهم بالدخول.

وأوضح رئيس وزراء فرنسا، أن فرنسا لا تسمح بالسفر العام من وإلى هذه الدول، فقد لفت إلى أنه سيطلب من المسافرين الذين ثبتت إيجابية نتائجهم قضاء 14 يوماً في العزل لمنع انتشار الفيروس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فرنسا تطلب فحوصات كورونا للقادمين من 16 دولة بينها 6 عرب.. أبرزها قطر والكويت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.