الارشيف / أهم الاخبار

راموس يستعرض عضلاته فى تمرين الـ Plank وابنته تشاركه فى زيادة الوزن.. فيديو

حرص النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو لطيف له مع طفلته أثناء تدريباته المنزلية.

وظهر قائد النادي الملكي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يقضي تدريباته على الـ Plank بينما تقتحم عليه طفلته التدريبات وهي ترتدي قفازات البوكس وسرعان ما قفزت عليه اثناء تدريباته.

 

وقدم سيرجيو راموس، واحدًا من أفضل مواسمه بقميص الفريق الملكى بعدما قاده نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه والأولى منذ موسم 2016-2017 متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة الذى خسر السباق في الجولات الأخيرة.

ذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن راموس حطم في النسخة الحالية من الدوري الإسباني رقميه القياسيين لعدد المباريات والأهداف، موضحًا أنه كان من أبرز اللاعبين في الليجا الـ 34 وقائد داخل الملاعب وخارجه.

أضاف الموقع أن راموس حطم في هذه النسخة رقمه القياسي الشخصي لعدد المباريات برصيد 35 مباراة متجاوزًا رصيد 34 في الموسم 2011-2021.

أشار الموقع إلى أن راموس نجح أيضا في تخطى أفضل سجل تهديفي له 11 هدفًا، متجاوزًا سجله السابق عند سبعة أهداف في الموسم 2016-2017.

وسجل راموس 6 أهداف في المباريات الـ11 الأخيرة التي خاضها الفريق الملكى بعد انتهاء فترة الحجر بسبب جائحة كورونا امام كل من: (ايبار، ريال سوسيداد، مايوركا، خيتافي، أتلتيك بلباو وليجانيس)، حيث لم يتجاوزه في تلك الفترة سوى بنزيما وجيرارد مورينو (7 أهداف) لكل منهما.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر راموس يستعرض عضلاته فى تمرين الـ Plank وابنته تشاركه فى زيادة الوزن.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.