الارشيف / أهم الاخبار

شاهد.. كأس روسيا يتعرض للكسر خلال احتفالات زينيت باللقب

تعرض نجوم فريق زينيت سان بطرسبرج، لموقف محرج، خلال احتفالهم بلقب كأس روسيا، بعد سقوط الكأس من أحد اللاعبين، خلال الاحتفالات، ليتهشم جزء كبير منه، خاصة أنه يحتوى على جزء زجاجى كبير منه.

وتوج فريق زينيت سان بطرسبرج، بلقب كأس روسيا، للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد فوزه على فريق خيمكى، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم السبت، على ملعب "إكاتيريتبيرج أرينا، فى المباراة النهائية للبطولة.

سجل أرتيم دزيوبا، هدف فوز زينيت بالمباراة والبطولة، فى الدقيقة 83، عن طريق ركلة جزاء.

ونجح فريق زينيت، فى تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم، بعدما توج بلقب الدوري الروسي للعام الثانى على التوالى والسادسة فى تاريخه، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

ويعد فريق لوكوموتيف موسكو، صاحب الرقم القياسي، فى التتويج بلقب كأس روسيا، برصيد 8 ألقاب.

وكان النشاط الرياضى فى روسيا، قد عاد فى منتصف شهر يونيو الماضى، بعد توقف طويل، استمر لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. كأس روسيا يتعرض للكسر خلال احتفالات زينيت باللقب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.