الارشيف / أهم الاخبار

مصرع 4 أشخاص فى تحطم طائرة صغيرة بسويسرا

ذكرت الشرطة السويسرية، يوم السبت، أن طائرة صغيرة تحطمت في جبال الألب، ما أسفر عن مقتل الأشخاص الأربعة الذين كانوا على متنها.

وأسفر الحادث عن مصرع مواطنين اثنين سويسريين وآخرين نمساويين تتراوح أعمارهم بين 46 و66 سنة.

وأبلغ أحد الشهود الشرطة بعد أن شاهد الطائرة وهي تهبط في منطقة غليتشيرسبيتز، وهي شق بالوادي بطول 3063 مترا في كانتون فاليه بالقرب من الحدود الإيطالية.

وعثر رجال الإنقاذ، الذين تم نقلهم إلى موقع الحادث بطائرة هليكوبتر، على القتلى الأربعة. ونشرت الشرطة صورة تظهر حطام الطائرة فوق حافة صخرية على نهر جليدي منحدر.

وقالت الشرطة في بيانها إن سبب الحادث قيد التحقيق الآن.

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصرع 4 أشخاص فى تحطم طائرة صغيرة بسويسرا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.