الارشيف / أهم الاخبار

حركة قيادات أسيوط.. "نصار" مديرا للمباحث بعد تصعيد "عويضة" لتنفيذ الأحكام

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اتضحت معالم حركة التنقلات بين قيادات مديرية أمن أسيوط، ونالت كثير من اهتمام الأهالى في المحافظة.

اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط

اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط

وشملت الحركة تصعيد اللواء منتصر عويضة مدير مباحث أسيوط لمنصب مدير إدارة تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام، ليحل محله اللواء وائل نصار مدير مباحث أسوان والذى تسلم مهام منصبه كمدير لمباحث أسيوط منذ 3 أيام وبدأ التخطيط لإجراء الحركة الداخلية فيما يخص قطاع المباحث على مستوى الأقسام والمراكز الشرطية تمهيدا لاعتمادها من اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط.

وصعّدت الحركة اللواء احمد الروى، من منصب رئيس مباحث أسيوط، إلى منصب مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، ليتولى مسئوليته العميد أحمد البديوى، قادما من سوهاج لمنصب رئيس مباحث أسيوط.

ونجح اللواء منتصر عويضة في إقرار الأمن والأمان ولم يتوقف عن توجيه رجاله من رؤساء مباحث الأقسام والمراكز الشرطية على حسن معاملة المواطن وتطبيق القانون روحا ونصا مع مراعاة الأعراف السائدة في الصعيد، ولفت الأنظار عندما واصل عمله بعزيمة وهو في فترة النقاهة التي أعقبت إصابته في حادث راح فيه شهيدا اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط الأسبق.

اللواء منتصر عويضة مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بالأمن العام

اللواء منتصر عويضة مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بالأمن العام

 

وترك اللواء وائل نصار عندما كان مديرا لمباحث أسوان بصمة كبيرة في مجال الأمن والاستقرار، قبل توليه منصب مدير مباحث أسيوط التي تعد من المحافظات الأكثر دموية بفعل الثأر وانتشار الأسلحة والقبلية المقيتة التي تنتشر بنطاقات واسعة خاصة في القرى.

 

اللواء وائل نصار مدير مباحث أسيوط

 

اللواء وائل نصار مدير مباحث أسيوط

 

كما حقق اللواء احمد الروى نجاحات أمنية في الفترة التي قضاها بأسيوط رئيسا لمباحث المديرية حيث كان يقود الحملات مع رؤساء مباحث المراكز والقسام بنفسه ويشرف على القضايا الكبيرة حتى تتضح معالمها ويتم القبض على الجناة.

ويتسم العميد أحمد البديوى رئيس مباحث أسيوط الحالي بالإقدام واقتحام الأوكار الإجرامية والإلمام بالعادات والأعراف، الأمر الذي يسهم في تنفيذ رؤية اللواء وائل نصار الهادفة لتحقيق الأمن والسلم المجتمعى بوأد الخصومات الثأرية والقضاء على الخلافات بين العائلات في مهدها وجمع الأسلحة النارية ومواجهة جرائم السرقة.

ويتوقع الأهالى والمتخصصون في الشأن الأمني أن تسير المنظومة الأمنية في أسيوط - كما كانت - في تناغم، يمتزج فيها الحسم الأمنى بمراعاة حقوق الإنسان، يقتص فيها من الجانى بسرعة تمنع المجنى عليه من الانتقام، في معادلة يشرف عليها ويتابعها اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط الذى يتولى منصبة منذ عامين فيهما شهد الشارع معدلات أمان واستقرار عالية للغاية.

ويحظى اللواء أسعد الذكير بحب لا محدود من شعب أسيوط حضرا وريفا، ويؤكد المتابعون أن تناغما لا محدودا يسود كل فريق الأمن بالمحافظة بفعل الإدارة الرشيدة لمدير الأمن الذى يتمتع باحترام وحب مساعديه من القيادات الأمنية وحتى صغار الضباط في نقاط وأقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة ولذا يستحق اللواء أسعد وبجدارة لقب "رمانة الميزان".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حركة قيادات أسيوط.. "نصار" مديرا للمباحث بعد تصعيد "عويضة" لتنفيذ الأحكام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.