الارشيف / أهم الاخبار

مياه الجيزة تنتهى من إصلاح عطل محطة إمبابة وتبدأ إعادة الخدمة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

انتهت أجهزة محافظة الجيزة، من إصلاح الكابل المغذى لمحطة مياه إمبابة بمعرفة إدارة الكهرباء فى وجود المهندس منصور بدوى رئيس مجلس إدارة شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى، وقيادات الشركة.

 

وكان حدث عطل بكابل الكهرباء المغذى للمرحلة الجديدة لمحطة مياه إمبابة، الأمر الذى أدى إلى توقف هذه المرحلة بطاقة 600 ألف متر مكعب وجارى الإصلاح بمعرفة شركة كهرباء جنوب القاهرة، ما أدى الى انقطاع المياه على 7 مناطق بالجيزة.

 

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بسرعة إصلاح العطل الذى تسبب فى انقطاع المياه عن أحياء الوراق وشمال الجيزة والعجوزة وبولاق الدكرور وفيصل والهرم وبشتيل، وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع . 

 

وأعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أكدت علي إنقطاع المياه بأحياء الوراق وشمال الجيزة والعجوزة وبولاق الدكرور وفيصل والهرم وبشتيل؛ نظرا لحدوث عطل بكابل الكهرباء المغذى للمرحلة الجديدة لمحطة مياه امبابة، الأمر الذى أدى إلى توقف هذه المرحلة بطاقة 600 ألف متر مكعب وجارى الإصلاح بمعرفة شركة كهرباء جنوب القاهرة.

 

 وعبرت الشركة عن أسفها لهذا العطل الخارج عن ارادتها مؤكدة أنها تبذل قصارى جهدها فى سبيل إنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة . 

 

وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة وفى حال وجود اى شكوى الاتصال بالخط الساخن 125  .

أعمال اصلاح كابل كهرباء محطة مياه امبابة (4)
أعمال اصلاح كابل كهرباء محطة مياه امبابة 

أعمال اصلاح كابل كهرباء محطة مياه امبابة (5)
أعمال اصلاح كابل كهرباء محطة مياه امبابة 

أعمال اصلاح كابل كهرباء محطة مياه امبابة (1)
أعمال اصلاح كابل كهرباء محطة مياه امبابة 

أعمال اصلاح كابل كهرباء محطة مياه امبابة (3)
أعمال اصلاح كابل كهرباء محطة مياه امبابة 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مياه الجيزة تنتهى من إصلاح عطل محطة إمبابة وتبدأ إعادة الخدمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.