الارشيف / أهم الاخبار

كوستاريكا تسجل رقما قياسيا للإصابات والوفيات اليومية بكورونا

قالت وزارة الصحة فى كوستاريكا إنها سجلت 931 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 وفاة يوم السبت وذلك فى رقم قياسى للإصابات والوفيات اليومية بالبلد الواقع فى أمريكا الوسطى.

وسجلت كوستاريكا 98 وفاة و14600 حالة إصابة فى المجمل. ورصدت السلطات 72 بالمئة من حالات الإصابة المؤكدة منذ بداية الشهر الجاري.

ورغم ارتفاع عدد الإصابات، سمحت الحكومة للفنادق بالعمل وأعلنت أنها ستسمح بدخول السائحين من أوروبا وبريطانيا وكندا اعتبارا من أول أغسطس.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كوستاريكا تسجل رقما قياسيا للإصابات والوفيات اليومية بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.