الارشيف / أهم الاخبار

أهداف السبت.. إنتر يحرز ثلاثية.. والننى يسجل لأول مرة

شهد أمس السبت عدد من المباريات في ملاعب العالم، أبرزها فوز انتر ميلان على جنوى 3-0 في الدوري الايطالي، وتسجيل محمد النني هدفا في فوز بشكتاش بالنتيجة نفسها على جينشلار في ختام الدوري التركي، وهو الهدف الأول للفرعون المصري في ملاعب تركيا.

فيما يلي أهداف السبت من ملاعب العالم ..

اهداف الدوري الايطالي

جنوى 0-3 إنتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان، فوزًا ثمينًا، على مضيفه فريق جنوى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

نابولي 2-0 ساسولو

اقتنص فريق نابولى فوزا صعبا، من ضيفه فريق ساسولو، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

هدف محمد النني

جينشلار 0-3 بشكتاش

قاد النجم المصرى محمد الننى، فريقه بشكتاش، للفوز على مضيفه فريق جينشلار بيرليجى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب " 19 ماييس"، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة، من الدوري التركي.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أهداف السبت.. إنتر يحرز ثلاثية.. والننى يسجل لأول مرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.