الارشيف / أهم الاخبار

"توى" تلغى جميع الرحلات إلى البر الإسبانى الرئيسى حتى 9 أغسطس

قالت توي، أكبر مجموعة للسياحة والسفر في أوروبا، اليوم الأحد إنها قررت إلغاء جميع رحلات العطلات المتجهة إلى البر الرئيسي الإسباني حتى التاسع من أغسطس، في تحديث لإرشادات السفر صدر بعد أن فرضت بريطانيا الحجر الصحي على العائدين من هناك.

قالت الشركة في بيان "توي بريطانيا اتخذت قرار إلغاء جميع رحلات العطلات إلى البر الرئيس الإسباني حتى التاسع من أغسطس 2020".

وأضاف البيان "ندرك كم يتطلع عملاؤنا لعطلاتهم في الخارج وسيتسنى للبعض توفيق أوضاعه مع قيود الحجر الجديدة. وبالتالي فكل من يودون السفر إلى جزر البليار وجزر الخالدات (الكناري) سيتمكنون من ذلك كما هو مخطط له اعتبارا من الاثنين 27 يوليو".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "توى" تلغى جميع الرحلات إلى البر الإسبانى الرئيسى حتى 9 أغسطس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.