الارشيف / أهم الاخبار

بث مباشر.. بوتين يشهد عرضا عسكريا ضخما بمناسبة يوم الأسطول البحرى الروسى

شهد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، عرضا عسكريا ضخما في مدينة سان بطرسبرج احتفاءً بيوم الأسطول البحري الروسي.

 

 

وتحتفل روسيا، اليوم الأحد، بعيد أسطولها البحري الحربي، حيث ستقام عروض لسلاح البحرية في 7 مناطق روسية.

 

ويقام العرض العسكري البحري في مدينة بطرسبورج بحضور الرئيس الروسي بوتين، الذي أوكل لوزير الدفاع، سيرجي شويجو، في مايو الماضي بدء الاستعدادات للعرض التقليدي في القواعد الرئيسية للبحرية الروسية.

 

وتقام الاحتفالات والعروض العسكرية في 7 قواعد بحرية في كل من بطرسبورج، وسيفيرومورسك، وسيفاستوبل، وكسبيسكي، وبالتيسك، وفلاديفوستوك، وبيتروبافلوفسك - كامتشات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بث مباشر.. بوتين يشهد عرضا عسكريا ضخما بمناسبة يوم الأسطول البحرى الروسى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.