الارشيف / أهم الاخبار

صورة جديدة لأحمد سعد وخطيبته علياء بسيونى على البحر بنفس النظارة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك المطرب أحمد سعد متابعيه من خلال صورة جديدة مع خطيبته أثناء استمتاعهما بأجواء الصيف معاً، وذلك عبر خاصية الستوري من خلال حسابه على موقع انستجرام، حيث ظهر الثنائي على البحر بسعادة كبيرة.

 

احمد سعد مع خ
احمد سعد مع خطيبته

 

كما ظهر خلال صورة أخري من خلال خاصية الستوري ايضاً فى صورة أخري داخل حمام السباحة شارك بها متابعيه من خلال صيفه حالياً، وكان كشف النجم أحمد سعد، فى وقت سابق عبر تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن قصة حبه التى يعيشها هذه الأيام، حيث أوضح أنه يعيش قصة حب جديدة مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، بعدما تعرف عليها منذ فترة.

 

سعد
سعد من داخل حمام السباحة

 

وأضاف سعد أن هناك ارتياحا شديدا بينهما، وأنه سيعلن عن موعد خطوبتهما مطلع الشهر المقبل، وبمجرد أن يتم سعد زواجه على علياء تكون بذلك الزوجة الرابعة فى حياة النجم أحمد سعد.

وظهر النجم أحمد سعد مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، فى حفل عيد ميلادها، الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

من ناحية أخري عاش أحمد سعد نجاحاً كبيراً طوال شهر رمضان الماضى عبر غنائه عدة أغاني تخللت مسلسل البرنس الذى قام ببطولته النجم محمد رمضان، وحقق بها نجاحاً كبيراً، حيث تعاون خلالها مع الملحن والمؤلف هيثم نبيل والموزع عادل حقي، فى عمل من تأليف وإخراج محمد سامي وانتاج سينرجي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صورة جديدة لأحمد سعد وخطيبته علياء بسيونى على البحر بنفس النظارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.