الارشيف / أهم الاخبار

أحمد الجارالله: مصر لا تريد حربا لكنها لن تسمح لإثيوبيا بتعطيش المصريين

  • 1/2
  • 2/2

أكد الكاتب الكويتى رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجارالله، أنه على إثيوبيا ألا تستهين بتهديدات مصر ورئيسها.

أضاف الجارالله، فى تغريدة له على حسابه الرسمى ب"تويتر": "نعم مصر لاتريد حربا لكنها لن تسمح لإثيوبيا أن تكون سببا فى عطش أرض مصر وشعبها وقصة توليد الطاقة الكهربائية يمكن أن تكون من الطاقة النفطية التى تتراجع أسعارها".

ومن جهة أخرى، قال الجارالله فى تغريدة سابقة له، أن التحرك المصرى لحماية أمنها القومى ولمساعدة الدولة الليبية هو تحرك مؤيد من السياسة الدولية ومن دول مهمه مطله على مياه المتوسط ثم أن العرب لن يسمحوا لإيران فى العراق واليمن والان تركيا فى ليبيا الأرض العربية منتهكة من إيران وتركيا وهى دول غزو وتخريب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد الجارالله: مصر لا تريد حربا لكنها لن تسمح لإثيوبيا بتعطيش المصريين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.