الارشيف / أهم الاخبار

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. شباك الريدز تهتز بالهدف الأول بعد 24 ثانية

سجل دوايت جايل، هدف فريق نيوكاسل يونايتد الأول، فى شباك ضيفه فريق ليفربول، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليًا، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء هدف جايل، بعد مرور 24 ثانية فقط على انطلاق المباراة، لتصبح النتيجة تقدم نيوكاسل 1 – 0.

وشهد تشكيل ليفربول العديد من التغييرات فى ختام البريميرليج، حيث دفع الألمانى يورجن كلوب بالعديد من العناصر البديلة فى لقاء اليوم، فيما يتواجد بعض اللاعبين الأساسيين على مقاعد البدلاء وعلى رأسهم النجم المصرى محمد صلاح وساديو مانى وروبرت فيرمينو.

وجاء تشكيل ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد، كالتالى..
 

أليسون، ويليامز، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، ميلنر، فينالدوم، كيتا، مينامينو، اوريجي، تشامبرلين.

ويدخل ليفربول مواجهة اليوم وهو بطل الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الصدارة برصيد 96 نقطة، وتوج رسميا باللقب وتسلم كأس البريميرليج عقب مواجهة تشيلسى الأخيرة، التى فاز بها 5-3، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

وتعد هذه المواجهة هى الأخيرة لفريق ليفربول فى الموسم الحالى، وخاصة أنه ودع منافسات دورى أبطال أوروبا التى يحمل لقبها من الموسم الماضى، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى 4-2 فى مجموع المبارتين بدور الـ 16 من المسابقة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. شباك الريدز تهتز بالهدف الأول بعد 24 ثانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.