الارشيف / أهم الاخبار

أحمد حسن مكى يتعادل لسموحة أمام المصرى وتصبح النتيجة 1/1.. فيديو

نجح فريق سموحة في إدراك هدف التعادل أمام المصرى البورسعيدى لتصبح النتيجة 1/1 في المباراة الودية المقامة بينهما ببرج العرب ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدورى الممتاز المقرر له السادس من أغسطس المقبل.

وجاء هدف سموحة في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثانى عن طريق أحمد حسن مكى من ضربة جزاء، قبل أن يحرز المصرى هدفه الأول عن طريق عبد الناصر دى ماريا في الدقيقة 38 من عمر المباراة من تمريرة متقنة لأحمد عادى ميسى.

 

وتلقى الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الدكتور شادي السعدني طبيب الفريق اخطارًا من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة الدكتور محمد سلطان يفيد بسلبية نتائج المسحة الطبية السادسة التي أجراها لاعبي الفريق صباح أمس السبت بالمعسكر المغلق ببرج العرب.

من جهته أبدى طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى سعادته التامة بنتائج تلك المسحة والتي ستضفي نوعًا من الارتياح والطمأنينة لدى الجميع داخل معسكر الفريق ببرج العرب ، مشيرًا أن الجميع سيظل على التزامه بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وإجراءات التباعد الاجتماعي داخل المعسكر حرصًا على سلامة الجميع.

اقترب النيجيرى أوستن أموتو مهاجم المصرى البورسعيدى من العودة للتدريبات الجماعية لفريقه بعدما أجرى عملية استئصال الزائدة الدودية من ثلاثة أيام وأبعدته عن الانضمام لمعسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب.

وأبدى طارق العشري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري ارتياحه التام لتأكيدات الدكتور شادي السعدني طبيب الفريق من تماثل أموتو للشفاء حيث سيستمر اللاعب في قضاء فترة النقاهة لنحو أسبوع على الأكثر قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لاستئناف مباريات بطولة الدوري العام والتي يستهلها المصري بملاقاة نظيره فريق الزمالك والمقرر إقامتها في السادس من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد حسن مكى يتعادل لسموحة أمام المصرى وتصبح النتيجة 1/1.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.