الارشيف / أهم الاخبار

"هايا وصوفيا وأيلا".. أحدث مواليد نجوم الكرة فى زمن كورونا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تشهد فترة فيروس كورونا فرحة عدد من نجوم الرياضة بسبب الرزق بمواليد جدد فى زمن الكورونا خاصة من الإناث مثل مصطفى فتحى لاعب الزمالك وعمرو السولية لاعب الأهلى وأحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك والذين احتفلوا بقدوم برنسيسات فى العائلة، حيث يرصد "اليوم السابع" فرحة هؤلاء النجوم بمواليد زمن الكورنا كالتالى:

مصطفى فتحى 

رزق مصطفى فتحى لاعب نادى الزمالك المتعافى مؤخرًا من فيروس كورونا بأول مولودة له وأطلق عليها اسم "هايا"، داعيًا الله أن ينبتها نباتا حسنا ويجعلها قرة عين لوالديها ويجعلها من أهل الصلاح والتقوى.

مصطفى فتحى و هايا
مصطفى فتحى و هايا

 

 

عمرو السولية 

 

فيما رزق عمرو السولية فى شهر مارس الماضى بمولودته الثانية التى أطلق عليها اسم صوفيا، ليحتفل بصورة بمولودته الجديدة مع ابنته الكبرى ليلى.

السولية و صوفيا
السولية و صوفيا

 

أحمد سيد "زيزو"

كما رُزق أحمد سيد زيزو بأول مولود له "بنت" حيث قام اللاعب بنشر صورته عبر حسابه الشخصى على إنستجرام يحمل فيها مولودته وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله رب العالمين، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين واجعلها من الذرية الصالحة".

 

زيزو 7
زيزو

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "هايا وصوفيا وأيلا".. أحدث مواليد نجوم الكرة فى زمن كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.