الارشيف / أهم الاخبار

بقاء المحمدي وتريزيجيه فى الدوري الإنجليزي بعد تعادل أستون فيلا ضد وست هام

نجح فريق أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، بعد تعادل الفيلانز خارج أرضه اليوم أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 1-1 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من مسابقة البريميرليج.

 

وست هام ضد أستون فيلا

استمرت المباراة سلبية حتى الدقيقة 84، حيث تقدم جاك جريليش بالهدف الأول للفيلانز، قبل أن يتعادل وست هام بعدها في دقيقتين عبر أندريه يارميلينكو في الدقيقة 86.

وبعد التعادل يرتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة 35 في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يهبط الثنائي بورنموث وواتفورد إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يلحقان بنورويتش سيتي الذى تأكد هبوطه.

في المقابل، قدم أرسنال هدية رائعة لرفاق تريزيجيه والمحمدي، بعدما فازعلى واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت.

سجل الثلاثية بيير أوباميانج (هدفين) في الدقيقتين 5 و33 وكيران تيرني في الدقيقة 24 ، فيما جاء هدف واتفورد الأول في الدقيقة 43 عبر قائد الفريق تروي ديني من ركلة جزاء، ثم سجلداني ويليك الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 66.

أرسنال أنهى الموسم برصيد 56 نقطة، وفقد فرصة التأهل الأوروبي عن طريق الدوري، لكن أمامه فرصة حال الفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي في الأول من أغسطس.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بقاء المحمدي وتريزيجيه فى الدوري الإنجليزي بعد تعادل أستون فيلا ضد وست هام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.