الارشيف / أهم الاخبار

سقوط طائرة مسيرة إسرائيلية داخل الأراضى اللبنانية

أكد الجيش الإسرائيلى، سقوط طائرة مسيرة داخل الأراضي اللبنانية، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز".

 

وكان وزير الدفاع الإسرائيلى بانى جانتس قد قال من الحدود اللبنانية: لن تنازل عن مصالحنا الأمنية، ولا نسعى للتصعيد، لكننا سنرد بقوة".

 

وفيما تشهد المنطقة الحدودية بين إسرائيل ولبنان وسوريا حالة من الاستنفار بعد غارات سابقة استهدفت الاثنين جنوب العاصمة السورية دمشق، وأدت إلى مقتل خمسة مقاتلين من الميليشيات الإيرانية، ولاحقاً أعلن حزب الله اللبنانى المتحالف مع النظام السورى المدعوم من إيران أن أحد مقاتليه من بين القتلى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سقوط طائرة مسيرة إسرائيلية داخل الأراضى اللبنانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.