الارشيف / أهم الاخبار

أحمد المسمارى: تركيا وقطر لا تريدان إيجاد أى حل ينهى الأزمة الليبية

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسمارى، إن تركيا تستخدم دبابات أمريكية ومنظومات هوك الصاروخية على الأراضي الليبية، مؤكدا أن قوات الجيش الليبى تجاوبت مع المبادرة المصرية ووقف إطلاق النار. 

وأضاف خلال حواره مع شبكة "سكاى نيوز"، أن الميليشيات التابعة للوفاق، مشيرا إلى أن تركيا تستغل وقف إطلاق النار لاستقدام مزيد من المرتزقة لم تعترف بوقف إطلاق النار. 

وأوضح اللواء المسمارى أن تركيا نقلت عتادا عسكريا إلى الميليشيات عبر السفن التجارية، لافتا إلى أن أهم شروط الجيش الليبى من أجل وقف إطلاق النار، هو خروج تركيا بشكل كامل من ليبيا. 

وتابع المسمارى: "تركيا وقطر لا تريدان إيجاد أي حل ينهي الأزمة الليبية، وسنعمل على تحرير ليبيا من الاستعمار التركي والميليشيات". 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد المسمارى: تركيا وقطر لا تريدان إيجاد أى حل ينهى الأزمة الليبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.