الارشيف / أهم الاخبار

الجيش الليبى: دعمنا خطوط الدفاع غرب سرت بشكل جيد لردع أى هجوم

قال اللواء أحمد المسمارى، المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى، أن أردوغان يحشد الأسلحة والمرتزقة كأمر واقع، مشددا على أن الجيش دعم خطوط الدفاع غرب سرت بشكل جيد لردع أى هجوم.

وأضاف المسمارى، خلال حواره مع قناة العربية، أن سماء ليبيا مباحة ونحتاج إلى منظومة دفاع قوية، مشيرا إلى أن هذه المنظومة ضرورية من أجل صد أى عدوان من المليشيات أو تركيا عن طريق الطائرات. 

وأوضح المسمارى، أن مصراتة تحولت لقاعدة إدارية متقدمة للجيش التركى، لافتا إلى أن المرتزقة السوريون ينقلون من طرابلس إلى تاورغاء. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجيش الليبى: دعمنا خطوط الدفاع غرب سرت بشكل جيد لردع أى هجوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.