الارشيف / أهم الاخبار

يوفنتوس ضد سامبدوريا.. اليوفى يقترب من اللقب بهدف ثان فى الدقيقة 67

أضاف فيديريكو بيرنارديسكى، هدف يوفنتوس الثانى، فى شباك ضيفه فريق سامبدوريا، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ36، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء هدف بيرنارديسكى فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس سامبدوريا، بعد تصديه لتسديدة رونالدو، لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس 2 – 0.

ويحتاج اليوفى فى مباراة اليوم تحقيق الفوز على سامبدوريا لإعلان نفسه بطلا، للكالتشيو، للموسم التاسع على التوالى، والمرة الـ36 فى تاريخه.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، متفوقًا  بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إنتر ميلان، صاحب المركز الثانى، برصيد 76 نقطة، فيما يأتي سامبدوريا في المركز الـ14 برصيد 41 نقطة.

 

وبدأ يوفنتوس مباراة الليلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزنى.

الدفاع: دانيلو، ساندرو، بونوتشي، دى ليخت.

الوسط: بيانيتش، رابيو، ماتويدى.

الهجوم: كوادرادو، رونادو، ديبالا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يوفنتوس ضد سامبدوريا.. اليوفى يقترب من اللقب بهدف ثان فى الدقيقة 67 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.