الارشيف / أهم الاخبار

ميدو جابر: اليوم فى الأهلى يساوى 10 سنوات خارجه والسوشيال ميديا سبب فشلى

أكد ميدو جابر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا ومصر للمقاصة حاليًا، إن ذهب للإختبار في العديد من الأندية مثل الترسانة والمقاولون إلا أنه فشل وبدأ حياته الكروية في السكة الحديد، وقال ميدو جابر في تصريحات تلفزيونية: "انتقلت لصفوف مصر للمقاصة من الألومنيوم عن طريق وليد هويدي، ومضيت علي 100 ألف جنية حتى يتم انتقالي لصفوف المقاصة ورئيس النادي دفع المبلغ بعد تألقي".، وأتم: وقعت للأهلي وأنا في الدرجة الثانية مع هيثم عرابي وعلاء عبد الصادق لكن الأمور لم تتم، واليوم في النادي الأهلي يساوي عشر سنوات في أى نادي آخر".

وتابع ميدو جابر أن إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة هو أفضل مدرب في مصر من وجهة نظره، معلقاً: "طلبت الرحيل من الأهلي لكن حسام البدري صمم علي بقائي مع الفريق وأفضل فتراتي كانت مع كارتيرون".

وتابع: "لا يوجد لاعب في الأهلي لم يواجه الإنتقادات علي السوشيال ميديا، وراضي تماماً عن فترتي في الأهلي واسم الأهلي أضاف لي الكثير..أخي توفيق زملكاوي متعصب لكنه يحبني أكثر من أي شىء ولم يخطئ في النادي الأهلي".

وكشف ميدو جابر أن أحمد الشيخ يقدم حالياً مستوي مميز مع الأهلي في عهد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، مضيفاً :"طلعت يوسف ساعدني كثيراً في التخلص من الضغوط بعد عودتي من الأهلي..تلقيت العديد من العروض وحسام غالي طلبني للعب ضمن صفوف الجونة ولكن لا أفكر في الرحيل عن مصر للمقاصة حالياً وتركيزي فقط مع الفريق وتحسين مركزه".

وأضاف: "سبب فشلي وفشل لاعبي مصر للمقاصة مع الأهلي والزمالك هو السوشيال ميديا وإنهم ملهمش في جو اللقطة".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميدو جابر: اليوم فى الأهلى يساوى 10 سنوات خارجه والسوشيال ميديا سبب فشلى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.