الارشيف / أهم الاخبار

ميس ودانا حمدان تتقمصان شخصيتى شريف منير ومدحت صالح فى "حزمنى يا" على تيك توك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شاركت الفنانة دانا حمدان، متابعيها عبر تيك توك، بفيديو مع شقيقتها الفنانة ميس، عبر حسابها، مستعينين بمقطع صوتى من مسرحية "حزمنى يا"، حيث قاما بتقليد كل من النجمين شريف منير ومدحت صالح، فى أحد مشاهدهما الشهيرة مع الفنان الراحل حسن حسنى، وحصل الفيديو على الآلاف من المشاهدات والاعجابات، لا سيما أن دانا حمدان أصبحت واحدة من أكثر نجمات تيك توك فى الوطن العربى وتمتلك حوالى قرابة النصف مليون متابع.

@danahamdan7

[email protected] ##يوميات_بنات_حمدان ##ميس_حمدان # مي_حمدان♬ original sound - hannahelzahed

وكانت ميس حمدان قد غنت أغنيتها الخليجية الجديدة "صح صح يا غبى" فى فيديو خاص لـ"اليوم السابع" وذلك قبل طرحها، والأغنية من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال.

جزء من الفيديو
جزء من الفيديو

 

ميس حمدان ودانا حمدان
ميس حمدان ودانا حمدان

 

ميس ودانا
ميس ودانا

 

وقالت ميس حمدان إن أغنية "صح صح يا غبى" جاءت عن طريق الصدفة مع الملحن محمد البدر، حينما عرض عليها كلمات ذات طابع جرىء، خاصة أننا نعيش حاليا فى عصر لابد أن تقدم فيه عمل جديد ومختلف فى الكلمات ومن أرض الواقع، وليس بمعنى أن نقول كلام خارج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميس ودانا حمدان تتقمصان شخصيتى شريف منير ومدحت صالح فى "حزمنى يا" على تيك توك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.