الارشيف / أهم الاخبار

ترتيب الدوري الايطالي .. Juventus فى الصدارة والإنتر وصيفا

  • 1/2
  • 2/2

تربع نادى يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات موسم 2019 / 2020 الذى توقف لمدة 4 أشهر أثر انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم، وتسلم نجوم فريق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي والذى توج به هذا الموسم 2019 - 2020 للعام التاسع على التوالى والـ36 فى تاريخه بعد نهاية مباراة روما، التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 - 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أليانز" ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الكالتشيو.

ترتيب الدوري الايطالي 

 

حقق نادى يوفنتوس الإيطالى المركز الأول برصيد 83 نقطة واحتل المركز الثانى نادى إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الايطالي برصيد 82 نقطة.

وحل فريق أتالانتا مفاجأة الموسم، بالمركز الثالث برصيد 78 نقطة بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 78 نقطة، ويحتل فريق روما المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 70 نقطة.

وجاء ميلان فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي  برصيد  66 نقطة، فيما يحتل نابولى المركز السادس برصيد 62 نقطة وهبط فريق بريشيا لدوري الدرجة الثانية، كثانى الهابطين بعد فريق سبال. 

 


 

 

علق كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس على التتويج وتصدر ترتيب الدوري الإيطالي قائلاً: "سعداء بالفوز للمرة التاسعة بلقب الدوري الإيطالي على التوالي، يبدو الأمر سهلاً ولكنه ليس كذلك، عاماً بعد عام من التفاني والعمل الجاد يمكنك تحقيق أهدافك، وتكون أفضل من ذي قبل".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترتيب الدوري الايطالي .. Juventus فى الصدارة والإنتر وصيفا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.