الارشيف / أهم الاخبار

التحفظ على سائق تريسكل فى واقعة مصرع 3 أطفال وإصابة 14 في الشرقية

تحفظت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح بالشرقية، على محمود بدر سائق تريسكل، فى واقعة وفاة 3 أطفال وإصابة 14 شخصا آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتريسكل أمام قرية "العزيزية"وتم إحالته للنيابة العامة، حيث تبين  قيادته عكس الاتجاه.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي تحمل رقم 2346 "ر ع م"، ودارجة بخارية  "تروسيكل" بدون لوحات معدنية، أمام قرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، ما أسفر عن مصرع 3 أطفال وإصابة 14 شخص آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتبين أن سائق التروسيكل كان يسير عكس الاتجاه.

جرى نقل المصابين والجثث إلى مستشفى "منيا القمح" المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28120 جُنح منيا القمح لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحفظ على سائق تريسكل فى واقعة مصرع 3 أطفال وإصابة 14 في الشرقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.