الارشيف / أهم الاخبار

سنغافورة تسجل 313 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، اليوم الأحد، تسجيل 313 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي عدد الإصابات في البلاد 52 ألفا و825 إصابة.
وأوضحت الوزارة - بحسب ما نقلته صحيفة (سترايتس تايمز) السنغافورية - أن الإصابات الجديدة تتضمن حالة عدوى مجتمعية واحدة لمقيم دائم في البلاد، و5 حالات وافدة من الخارج تم وضعها قيد الحجر الصحي المنزلي لدى وصولها سنغافورة.
وكانت وزارة الصحة السنغافورية قد أعلنت أمس /السبت/ أنها تمكنت من السيطرة على 36 حالة إصابة بكورونا في المساكن الجماعية التي يقيم بها العمال المهاجرون، وأن تلك المساكن لا يقيم بها الآن سوى الأفراد الذين تعافوا، والذين جاءت نتيجة اختباراتهم سلبية بعد إجراء اختبارات مكثفة.. وتمثل الإصابات بين العمال المهاجرين المقيمين في مساكن جماعية غالبية إصابات كوفيد-19 في سنغافورة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سنغافورة تسجل 313 إصابة جديدة بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.