الارشيف / أهم الاخبار

قوات الجيش تداهم بيت لحم وتعتقل أحد مواطنين بلدة الفرديس

  • 1/2
  • 2/2

صحيفة دوت الخليج الاقتصادية تنقل لكم أخر مستجدات الساحة الفلسطينية على صعيد جميع المناطق .

داهمت قوات الجيش الاسرائيلي مساء اليوم الأحد قرية الفرديس الواقهة شرق مدينة بيت لحم معتقلة أحد المواطنين من داخل منزله .

وقالت مصادر أمنية محلية ، تم قوات الجيش اقتحمت البلدة معززة بعناصرها لتداهم بيت المواطن حازم هاشم أبو محيميد والقيام بتفتيشه والعبث بمحتوياته الخاصة ومن ثم لتعتقله .

وحسب ما جاء في وكالة الصحافة الفلسطينية وفا ، فان الجيش عزز من تواجد قواته في أماكن مختلفة من محافظات الضفة الغربية المحتلة دون وقوع ي حالات اعتقال عدا المذكورة أعلاه .

المصدروكالات

رابط مختصر رابط مختصر

المصدر : https://medadpress.com/?p=393

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قوات الجيش تداهم بيت لحم وتعتقل أحد مواطنين بلدة الفرديس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا