الارشيف / أهم الاخبار

مقتل 21 شخصا وإصابة 43 آخرين فى اشتباكات مع داعش بجلال أباد

أعلنت السلطات الأفغانية مقتل 21 شخصا وإصابة 43 آخرين فى اشتباكات مع داعش فى جلال أباد، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها.

وأكد مسؤولون أفغان مقتل 13 مدنيا على الأقل وإصابة العشرات فى هجوم منسق استهدف سجن مدينة جلال آباد، عاصمة إقليم ننجرهار شرق أفغانستان.

وأكد عطا الله خوجياني المتحدث باسم حكومة الإقليم، وفق ما نقلته وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية اليوم الاثنين، أن مجموعة من المهاجمين فجروا سيارة محملة بالمتفجرات بالقرب من إقليم ننجارهار في وقت متأخر من الليلة الماضية.

وقال خوجاني إن المهاجمين الباقين شنوا هجومًا على مجمع السجن بعد الانفجار الذي استمر لعدة ساعات، مضيفا أن القوات الأفغانية قتلت 3 من المسلحين المهاجمين الذين كانوا يقاومون قوات الأمن، مشيرا إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل 13 مدنيا على الأقل وإصابة 42 آخرين.

ووفقًا للمتحدث الأفغاني، فقد تمكنت قوات الأمن أيضًا من اعتقال حوالي 700 سجين استغلوا الفرصة للفرار من السجن.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقتل 21 شخصا وإصابة 43 آخرين فى اشتباكات مع داعش بجلال أباد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.