الارشيف / أهم الاخبار

النيابة تصرح بدفن جثث ضحايا حادث انقلاب ميكروباص ترعة المريوطية

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بدفن جثة 8 أشخاص لقوا مصرعهم فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين فى الحادث، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.

وكلفت بانتشال الميكروباص من ترعة المريوطية، تمهيدًا لعرضه على مهندس فنى لفحصه.

لقى 8 أشخاص مصرعهم، وتم إنقاذ 7 نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص يستقلها عدد من الأشخاص بترعة المريوطية بمنشأة القناطر، وانتقل رجال الإنقاذ النهرى لانتشال جثث الضحايا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق، ما أسفر عن سقوطها بترعة المريوطية، ومصرع 8 أشخاص، بينما نجا 7 آخرين من الموت.

وذكر شهود عيان أن السيارة يستقلها عدد من الأشخاص يعملون بإحدى المنشآت بالطريق الصحراوى، وكانوا فى طريقهم إلى محل إقامتهم بمحافظة المنوفية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النيابة تصرح بدفن جثث ضحايا حادث انقلاب ميكروباص ترعة المريوطية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.